Loneliness..


فبكيت و بكيت و بكيت حتى لم يأت أحد لإنقاذي تمالكت نفسي و لملمت شتات ما بقي مني بانتظار الموجة القادمة فقد اصبحت عادة الآن وحدي في مواجهة الكون ثلاثة أيام من الثبات و الصمود و الأربعة الباقية انهيار و فياضانات و عواصف.
لم يعد لدي رغبة في الاستمرار حتى الذكريات الجميلة أصبحت مؤلمة و صعبة. أقف وحدي على حافة ناصية الحلم ولكن لا اقاتل فقد خارت قواي و لم أعد أعظم بكثير من أن أحلم أحلاماً صغيرة بل هي باتت أعظم من أن أحققها أنا. 
أنا… و كم من الكلمات التي قد تصف من أنا، كم من الكلمات التي لم تقل او قيلت ولم تتحقق، كم من الكلمات التي لم تسمع و كم من الكلمات التي كتبت و لم تُقرأ أو قُرأَت و نُسيَت ثم تلاشت.
أنا صديق الجميع الذي لا صديق له بلا كتفٍ ثابتٍ يتكئ عليه…


Comments

Popular posts from this blog

Trying to understand the logic of life !

Forgiven ... ( Part 1) new story!!

The first and last days .. (Part 3) + find the trick!